حجز موعد مستشفى البحر للعيون

حرصت الجهات المختصة على توفير خدمة حجز موعد مستشفى البحر للعيون أون لاين، حتى يستطيع المرضى إنجاز تلك الخدمة بكل سهولة، وتعرف مستشفى البحر للعيون بأنها تعد من أشهر المستشفيات الحكومية العامة التابعة لوزارة الصحة في دولة الكويت، وتتميز بأنها تقدم خدمات عالية الجودة، لأنه يعمل بها مجموعة من أفضل الأطباء المتخصصين في معالجة كل المشاكل الصحية والأمراض التي تتعرض لها العيون.

حجز موعد مستشفى البحر للعيون

حجز موعد مستشفى البحر للعيون
حجز موعد مستشفى البحر للعيون

تسعى دولة الكويت إلى توفير العديد من الخدمات الرقمية التي يمكن لأبناء الوطن من خلالها إنجاز الكثير من الإجراءات والتعاملات بشكل إلكتروني، دون الحاجة للذهاب إلى الجهات المقدمة لتلك الخدمات، وعلى رأسها خدمة حجز موعد مستشفى البحر للعيون.

ففي الوقت الراهن تستطيع إتمام تلك الخدمة من خلال الدخول إلى رابط حجز موعد مستشفى البحر للعيون.، وعند الانتقال إلى البوابة الإلكترونية الرسمية لدولة الكويت، عليك تطبيق الخطوات اللازمة، حتى يتم إنجاز المهمة بنجاح.

اقرأ أيضاً: طريقة حجز موعد مستشفى الشيخ جابر الصباح

كيفية حجز موعد مستشفى البحر للعيون

يمكنك حجز موعد مستشفى البحر للعيون أون لاين، وبكل سهولة ويسر من خلال الدخول إلى البوابة الإلكترونية الرسمية لدولة الكويت، ويتم إتمام تلك العملية عبر اتباع الخطوات التالية:

  • في البداية يجب الدخول إلى البوابة الإلكترونية الرسمية لدولة الكويت من هنا.
  • النقر على خدمة حجز المواعيد للعيادات والمستشفيات المتخصصة.
  • الضغط على أيقونة بدء الخدمة الإلكترونية.
  • إدراج كل البيانات والتفاصيل التي يطلبها الموقع في الحقول المحددة لها بطريقة صحيحة، منها الاسم بالكامل، رقم الهاتف المحمول، عنوان البريد الإلكتروني، والرقم المدني.
  • تحديد المحافظة التي يسكن بها المريض.
  • تحديد المستشفى التي يرغب المواطن في حجز موعد لديها، وهي مستشفى العيون.
  • تعيين التخصص الطبي، وهو تخصص طب العيون.
  • تعيين الموعد الملائم لظروف ورغبة المواطن.
  • وفي النهاية يتم النقر على أيقونة حجز موعد.

مواعيد العمل في مستشفى البحر للعيون في الكويت

حجز موعد مستشفى البحر للعيون
حجز موعد مستشفى البحر للعيون

مستشفى البحر العيون في دولة الكويت تعمل في كل أيام الأسبوع، بدءً من يوم السبت حتى يوم الجمعة، وتقدم خدماتها الطبية بشكل دائم على مدار أربعة وعشرين ساعة يوميًا، وبالتالي يستطيع المواطنين والمقيمين على الأراضي الكويتية حجز موعد مستشفى البحر للعيون في أي وقت يريدون.

العيادات الخارجية مستشفى العيون

أما بالنسبة للعيادات الخارجية التابعة لمستشفى العيون، فهي تعمل في كل أيام الأسبوع، عدا يوم الجمعة، فهو عطلة أسبوعية لديها، وتعمل العيادات الخارجية بنظام الفترتين على مدار اليوم، حيث تبدأ الفترة الأولى أو الفترة الصباحية من يوم السبت حتى يوم الخميس في تمام الساعة الثامنة صباحًا حتى الساعة الثانية عشر ظهرًا.

تبدأ الفترة الثانية أو الفترة المسائية في العيادات الخارجية لمستشفى العيون من الساعة الثانية عصرًا حتى الساعة السادسة مساءً، وعلى المواطنين الذين يريدون حجز موعد لديها الالتزام بتلك المواعيد.

أقرأ أيضًا: عدد سنوات دراسة طب الاسنان في الكويت

خدمات مستشفى البحر للعيون الكويت

تقدم المستشفى العديد من الخدمات الطبية التي تلبي كل متطلبات واحتياجات مرضى العيون، وتتمثل الخدمات الرئيسية التي تقدمها المستشفى فيما يلي:

  • مجموعة كبيرة من العيادات الخارجية التي توفر الكثير من الخدمات الطبية لكل الأشخاص الذين يتوافدون إلى المستشفى لأول مرة، أو بشكل دائم.
  • المستشفى تحتوي على خمس غرف عمليات جراحية للعيون، وهي تتضمن الكثير من الأدوات والأجهزة الطبية المتطورة، ويوجد بها أيضًا قاعة محاضرات ذات مساحة كبيرة تشمل عددًا من الشاشات المتصلة بشكل مباشر مع غرف العمليات.

ما هو رقم التواصل مع مستشفى البحر للعيون؟

يمكن التواصل مع فريق خدمة العملاء في مستشفى البحر للعيون في الكويت في أي وقت على مدار اليوم، من أجل الاستفسار عن أحد الخدمات التي تقدمها من خلال الاتصال على الرقم التالي: 24840300.

اقرأ أيضاً: ما هو رقم المطافي الكويت

ماذا يعالج طبيب العيون؟

طبيب العيون يعمل على معالجة كل الأمراض والمشاكل الصحية المختلفة التي تتعرض لها العين، بالإضافة إلى الأنسجة الموجودة حولها، منها التهابات العين، أورام العين، زراعة القرنية، ومشاكل القرنية.

أين تقع مستشفى البحر للعيون في الكويت؟

المستشفى موجودة في محافظة العاصمة، منطقة الصباحية المتخصصة، وهي تقع بالتحديد في شارع الجهراء.

Similar Posts