مجمع مروج الكويت الموقع والأماكن السياحية

يعرف مجمع مروج الكويت بأنه ذات مساحة كبيرة، ويعد من أكبر المجمعات الترفيهية والسيا الموجودة في دولة الكويت، وهو من المشروعات الحديثة التي تمثل علامة ووجهة متميزة في الكويت، ويشمل المجمع الكثير من الأماكن الترفيهية والرياضية التي تجذب العديد من المواطنين والوافدين الذين يأتون إليه من كل أنحاء العالم.

مجمع مروج الكويت

مجمع مروج الكويت الموقع والأماكن السياحية
مجمع مروج الكويت الموقع والأماكن السياحية

شُيد مجمع مروج الكويت على مساحة ضخمة، تصل إلى ما يقارب من 10 آلاف متر مربع، وهو يحتوى على الكثير من الأماكن الترفيهية والمطاعم والكافيهات، بالإضافة إلى الصالات الرياضية التي تلبي كل متطلبات واحتياجات الزائرين.

يحرص المجمع على توفير خدماته لكل فئات الوطن، ويوفر نمط ترفيهي متميز، وفيه يمكنك الاستمتاع بقضاء وقت ترفيهي رائع للغاية، وممارسة الكثير من الأنشطة الترفيهية الفريدة من نوعها.

اقرأ أيضاً: الاستعلام عن المخالفات المرورية بالرقم المدني

المجمع يستضيف بشكل دائم العديد من الفعاليات والأحداث الوطنية المشهورة، منها نادي الصيد، ونادي الفروسية، ويكون ذلك تحت رعاية وإشراف الهيئة الرياضة العامة في دولة الكويت.

الأماكن السياحية في مجمع مروج الكويت

يوجد في مجمع مروج الكويت مجموعة متنوعة من الأماكن السياحية التي تنال إعجاب كل الزوار، منها ما يلي:

  • يتضمن المجمع العديد من المرافق الترفيهية التي تتلائم مع كل الفئات العمرية، صغارًا وكبارًا، ومن خلالها يمكنكم الاستمتاع بقضاء أوقات مسلية.
  • يوجد بالمجمع العديد من المحلات التجارية التي تقدم تشكيلة متنوعة من السلع والمنتجات، التابعة لأشهر الماركات العالمية والمحلية، ويبلغ عدد المتاجر الموجودة بها ما يقارب من عشرين متجر.
  • يضم المجمع ملعب جولف يعرف بمساحته الكبيرة للغاية، وتم الاعتماد عند تأسيسه على المواصفات العالمية، وهو يحتوي على ثلاث بحيرات صناعية، ما يقارب من 5000 شجرة، ويبلغ طوله 730 ياردة.
  • يوجد في المجمع الكثير من المطاعم التي يعمل بها مجموعة كبيرة من أفضل الطهاة الذين يقومون بتحضير العديد من مواصفات المأكولات التي تتميز بمذاقها الشهي.
  • يوجد في المجمع مصلي كبير للنساء، وآخر للرجال.
  • يضم المجمع منتزه كبير خلص بالتزلج، بالإضافة إلى صالة رياضية تحتوي على الكثير من الأجهزة الإلكترونية الحديثة، وهو يشمل أيضًا قاعة بهلون الداخلية.
  • المجمع يحتوي على مضمار سباق الخيل، وعلى أرضه يتم إقامة العديد من سباقات الخطل الشهيرة على مستوى دولة الكويت.

أفضل مطاعم مجمع مروج الكويت

يحتوي مجمع مروج الكويت على العديد من المطاعم المتميزة، التي يصل عددها إلى 18 مطعم تقريبًا، وهي تقدم تشكيلة رائعة من الأطباق المحلية والعالمية، ومن أفضل تلك المطاعم ما يلي:

  • مطعم صباح ومسا: يقدم الكثير من الأطباق الرائعة التابعة للمطبخ اللبناني، ويتميز بديكوره الراقي، والحرص على تقديم خدمات عالية الجودة لكل الزبائن.
  • مطعم يوبون: هو مطعم تايلاندي يقدم الكثير من الأطباق التايلاندية، بالإضافة إلى عددًا من الأكلات الآسيوية.
  • مطعم كومار: يعد من أشهر المطاعم التي تقدم تشكيلة كبيرة من المأكولات الهندية، التي تعرف بالبهارات الفريدة من نوعها، والتي تجعلها ذات طعم خرافي، ينال إعجاب الجميع.
  • مطعم حنين: هو من المطاعم الكويتية التي تعمل على تحضير الكثير من المأكولات الكويتية والعربية التي تتميز بمذاقها الشهي، منها المقبلات الكويتية، المشويات، مجبوس الدجاج واللحم، بالإضافة إلى العديد من أنواع المشروبات.
  • مطعم برجر بوتيك: يعد من المطاعم الكويتية المتميزة، والتي تحرص على تقديم تشكيلة كبيرة من أنواع البرجر التي ترضي كل الرغبات والاحتياجات، وفيه يتم الحرص على تلبية نداء الزبائن خلال أسرع وقت ممكن.

أقرأ أيضًا: حجز تذاكر ونترلاند الكويت خطوة بخطوة

أين يقع مجمع مروج الكويت؟

مجمع مروج الكويت الموقع والأماكن السياحية
مجمع مروج الكويت الموقع والأماكن السياحية

يقع مجمع مروج في محافظة مبارك الكبير صبحان، على الطريق الدائري السادس، داخل صحاري الكويت، بجوار نادي الفروسية والصيد، أمام منطقة الوزارات، باتجاه المسيلة، بعد منطقة الحرس الوطني في دولة الكويت.

أقرأ أيضًا: معلومات عن ونترلاند الكويت وأهم الألعاب

متى تم التفكير في تأسيس مجمع مروج الكويت؟

تم وضع فكرة تشييد مجمع مروج الكويت خلال عام 2014 ميلاديًا.

ما هو رقم التواصل مع مجمع مروج الكويت؟

يمكن التواصل مع فريق خدمة العملاء في مجمع مروج الكويت في أي وقت على مدار اليوم من خلال الاتصال على الرقم التالي: 1840084.

Similar Posts